منتديات كنوز النت الإسلامية
مرحباً بك:
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بالمنتديات..
سجل الآن لتتمكن من تصفح المنتديات والمشاركة بجميع الأقسام..


كنوز النت الإسلامية لنشر علوم الدنيا والدين
 
الرئيسيةبوابة كنوز النتمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 دعوة لمليونية "التسامح" ولو نجحت تعقبها مباراة ودية باستاد بورسعيد، واقرأني أولاً قبل التسرع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عرباوي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 21739
تاريخ الميلاد : 06/02/1980
العمر : 37
نقاط : 53452
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: دعوة لمليونية "التسامح" ولو نجحت تعقبها مباراة ودية باستاد بورسعيد، واقرأني أولاً قبل التسرع   الثلاثاء 07 فبراير 2012, 2:10 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. أما بعد:-

اخواني المصريين، مسلمين ومسيحيين...

بعد ثورة الغضب المصرية- ثورة يناير المجيدة- وبعد اسقاط رموز النظام الفاسد وبدء تلاشي ذيول النظام الفاسد واحداً تلو الآخر...

وبعد سقوط آلاف الشهداء والمصابين بالثورة العظيمة وما تلاها من مظاهرات الغضب..

وأخيراً بعد مذبحة بورسعيد والكمين الذي نُصب ووقع فيه جمهوري الألتراس والمصري في استاد بورسعيد واستشهد وأصيب فيه الكثيرين..

تعيش مصر الآن في حالة حزن غير مسبوقة على مر العصور وأشد من نكسة 67، وحالة قلق وترقب مصحوبة بغضب شديد من الجميع..

لذا وبناء عليه، وبعد التفكير والتدبر العميق لكل الأحداث السابقة، والتمعن ودراسة الحدث الأخير وهو مذبحة وكمين استاد بور سعيد توقفت كثيراً جداً عن ذلك الحدث الرهيب لتفسيره من كل النواحي: أسبابه، الهدف منه، طريقة تنفيذ المخطط، نسبة نجاح المكيدة والفتنة الخ الخ

وقد توصلت للآتي بالنسبة لأسبابه:

1- نجاح الثورة، واتحاد جميع فئات الشعب وطوائفه وتجلى ذلك في انتخابات مجلس الشعب، وهذا ماحاربه مبارك ونظامه الفاسد وماتبقى منه على مدى ثلاثين عاماً كاملة مما أثار لديهم حالة فزع وذعر من استمرار وتقدم ونجاح الوحدة بين فئات الشعب التي طالما عمل مبارك والعادلي على التفريق والتخويف واختلاق الفتن اثارة الفتن الطائفية بين المسلمين والمسيحيين والاخوان والسلفيين وبين الأغنياء والفقراء الخ الخ، وذلك بمبدأ اخوانهم اليهود الصهاينة الملاعين: "فرق تسود"..

2- والهدف من المخطط واضح وظاهر جداً لكل عاقل، وهو اثارة الفتن الكبرى بين فئات كبرى وعظمى من الشعب لايستهان بها واستغلال ادمان وعشق الساحرة المستديرة كرة القدم ومباراة تهم مالا يقل عن 90% من الشعب المصري بأسره وذلك بإحداث شغب وقتل واصابات ونهب وسرقة وفوضى بتلك المباراة الهامة وفي ذلك التوقيت الحساس والذي يصادف يوم موقعة الجمل وفي تلك الظروف بالذات التي أجمع فيها نواب البرلمان الجديد على "القصاص" للشهداء، وبناء على تلك الخطة وتنفيذها ينتج عنها مايحدث الآن من فرقة بين جميع طوائف الشعب حتى دب الخلاف بين نواب مجلس الشعب أنفسهم وانقسموا واختلفوا فيما بينهم وتفرق جمعهم وتشتت شملهم، والطامة الكبرى كانت هي التخطيط لنشوب حرب أهلية بين شعب بورسعيد وشعب القاهرة وسوف تدخل بقية المحافظات والشعوب تلك الحرب الأهلية تباعاً بالإجبار وتبعاً للظروف.. ولكن إرادة الله سبحانه وتعالى حالت دون ذلك حتى الآن وبدون سبب أو تدخل بشري، بل هي إرادة الله الرحمن الرحيم، فالخطة نُفذت بمنتهى الدقة وأهدافها المرجوة كانت ومازالت في احتمالات التنفيذ وهي حرب أهلية تفضي إلى تدمير مصر بالكامل وبهذا ينفد مبارك ونظامه الفاسد من العقاب بل وربما الهروب للخارج..

3- وأسلوب تنفيذ الخطة يشبه كثيراً للتخطيط للعمليات العسكرية السرية، أو تخطيط أجهزة المخابرات وأمن الدولة لحدث جليل بمنتهى السرية، فكان التخطيط في منتهى الذكاء واستغل التوقيت والمكان والزمان بدقة تثير الحيرة والدهشة وكأنها تخطيط لحرب أكتوبر ثانية ولكن ضد الشعب، والتنفيذ جاء أيضاً بنفس الدقة والذكاء والحبكة والخبرة العسكرية والأمنية الشيطانية..
فتم الاستعانة بالرؤس الكبرى المعنية لتنفيذ وضمان نجاح المؤامرة، وكان التخطيط -والله تعالى أعلى وأعلم- لايخرج عن مبارك وسوزان وجمال وعلاء والعادلي وبقية فاسدين طره وأعوانهم بخارج السجون، والاستعانة باتحاد الكرة الذراع الأيمن لمبارك وجمال في الهاء الشعب في تشجيع الكرة واهمال السياسة ورغيف العيش، والاستعانة بالفاسدين من الجيش فهو كأي مؤسسة مازال يوجد بها بعض الفاسدين ولكن بنسبة أقل من أي جهاز آخر نظراً لطبيعة عمل الجيش والهدف منه أساساً هو حماية مصر بالروح والدم، والاستعانة بكل تأكيد بالفاسدين بالداخلية الكلاب المخلصين لمبارك والعادلي، وجيش البلطجية الذي أسسه مبارك والعادلي تحسباً لتلك الظروف ولإرهاب الشعب على مدى ثلاثين عاماً كاملة مضت.. وتمت الخطة بنجاح حتى الآن وسوف تتزايد نسبة النجاح في ظل الغضب والحزن الذي سيطر علينا جميعاً حتى تلك اللحظة فأصبحنا لانفكر ولانتدبر ولانحاول التعلم من الماضي والحاضر، بل سيطرت روح الغضب والشك والانتقام على الجميع بدون استثناء..

وأخيراً وبعد الاعتراف بالنجاح المؤقت اللحظي لتلك المؤامرة الكبرى، كان لابد من التفكير في رد فعل مضاد لاطفاء روح الغضب والانتقام الأعمى اللذان سيطرا علينا جميعاً..



فما الحل؟؟!!

الحل هو السباحة ضد التيار، نعم ضد تيار الفساد والدمار والخراب، فإما العوم معه حتى الخراب الشامل، أو تحديه والسباحة ضده لبر الأمان..

فتيار الفساد والخراب والدماء يقود الشعب المصري الآن إلى الفرقة والتشتيت والانقسامات والاختلافات وروح الغضب والانتقام جعلت الغالبة العظمى كالأعمى يتخبط في الظلمات ويزيد من ذلك الإعلام الذي جننا وهزمنا معنوياً منذ بداية ثورة يناير المجيدة..

لابد من التوحد، وقبل التوحد لابد من::: الــتــســـــامــح.

نعم لابد من التسامح بين الشعب بالكامل، كله يسامح كله، مسلم مسيحي مصراوي بورسعيدي سلفي اخوان ليبرالي ثائر وكل الحركات والاحزاب والائتلافات، لابد من ادراك تلك الحقيقة، ففرقتهم دمار لمصر وهو الهدف الأكبر لأعداء مصر..

تسامحوا يرحمكم الله، تسامحوا واعفوا واصفحوا عن بعضكم البعض حباً في الله وفي مصر وشعبها العظيم، فموت مصر يهلكنا جميعاً..

لابد من مليونية التسامح، وطبعاً التسامح في كل شيء إلا لأعداء مصر..

كل عدو لمصر فهو عدو لايجب ولاتجوز مسامحته ولا مصالحته بل يجب محاربته..

وكل من هو ليس عدو لمصر فهو أخويا وأخوك وحبيبي وحبيبك ولازم نحط ايدنا في ايد بعض، لازم، وغصب عني وعنك، والآن، وكل لحظة تمر مابين الفرقة والتشتيت وتعدد الأهداف واختلاف المصالح فهو خراب لمصر، والخراب هنا مش على دماغ حد تالت، بل على دماغي ودماغك وأجيالنا الحالية والقادمة وهلاك للجميع..

اتقوا الله في أنفسكم وفي مصر... وتسامحوا وتصالحوا وتحابوا وتعاونوا واتحدوا وليتنازل الجميع عن كبريائه وعظمته وغروره وطموحاته من أجل مستقبل مصر الذي هو مستقبلنا جميعاً..

وبناء على ماسبق، أدعو لمليونية بعنوان "التسامح"..

ويعقب تلك المليونية مليونية أخرى، أخجل من التحدث عنها لكن لابد منها..

فأحداث بورسعيد تركت جرحاً غائراً أليماً، ولم تجف العيون بعد، ولم تجف دماء الشهداء بعد، ولكن للتغلب على تلك المصيبة العظيمة لابد من مواجهة صادقة مع النفس، فها نحن أدركنا الهدف من المؤامرة، فلابد من اجهاضها تماماً، ولن يكون ذلك إلا بعكس المرجو منها، فكان هدفها بث روح الغضب والانتقام والفوضى، ومحاربتها بالعمل على عكس ذلك..

فأقترح اقامة مباراة ودية بين لاعبي النادي المصري باستاد بورسعيد وبين منتخب من كل الأندية المصرية، وأن يؤمن تلك المباراة رجال بورسعيد البواسل بالتضامن مع لجان شعبية من كل المحافظات، ويمنع تماماً دخول أي فرد من الجيش أو الشرطة أو الأمن، وأن يسبق تلك المباراة احتفالاً بوداع أرواح زهر الجناين الشهداء وقراءة القرآن والترحم عليهم من الجميع، ويعقب تلك المباراة مأدبة تراق فيها دماء الأضحية وتوزع على الجميع كرحمة على أرواح شهداء المذبحة وجميع شهداء مصر منذ بداية الثورة، وذلك في احتفاء ودي ووليمة يطعم فيها الفقراء والمحتاجين كصدقة على أرواح الشهداء، وللتراحم وللمودة والرحمة ولتكون بداية حقيقة للتلاحم والتسامح بين الجميع، ماعدا أعداء مصر وهم معروفين للجميع.. وأن تظل الثورة مستمرة ولكن باتحاد الشعب المصري بكامله ضد أعداء مصر، وليس كما يحدث الآن ثورة بين الشعب وبعضه البعض بطرق مختلفة ومتنوعة ومستترة نتيجة للفتن الخبيثة والتخطيط الرائع لأعداء مصر واستغلال التعصب وروح الانتقام العمياء لنجاح مخطط الفرقة والانشقاق حتى الدمار الشامل، والله سبحانه وتعالى لن يسمح لهم بنجاح المخطط ويجب علينا الأخذ بالأسباب والبدء بأنفسنا والتخطيط السليم لنجاح الثورة الكامل وبدون اراقة نقطة دم واحدة أخرى لأي مصري مهما كان..



أما بالنسبة لأهالي الشهداء فأنا أدرك تماماً موقفهم ومشاعرهم ولكني أدرك تماماً أنه لو أقيمت تلك المباراة الودية لسوف تخفف آلامهم ومشاعرهم الحزينة بالانخراط وسط جموع الشعب المصري فتوزع أحزانهم على الجميع فتخفف معاناتهم ان شاء الله تعالى، ويجب أن يدركوا ان الهدف من اقامة تلك المباراة هو الانتقام من أعداء مصر وقتلة ذويهم بافساد مخططهم والذي استشهد بسببه "ورد الجناين"..

وأعلم أن الموضوع طويل جداً ولكني اختصرته تماماً لأن الحدث جليل وآلاف الصفحات لن تفي بالمطلوب، ومعذرة على الاطالة

وحفظ الله مصر وشعب مصر ورحم شهدائها ويشف مصابيها اللهم آمين آمين آمين

والسلام عليك ورحمة الله وبركاته



_________________
كلمة "شكراً" لن تخسرك شيئاً ولكنها ستفيد موضوعي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4allarab.yoo7.com
 
دعوة لمليونية "التسامح" ولو نجحت تعقبها مباراة ودية باستاد بورسعيد، واقرأني أولاً قبل التسرع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنوز النت الإسلامية :: © الأقسام العامة © :: ©المنتدى العام©-
انتقل الى: