منتديات كنوز النت الإسلامية
مرحباً بك:
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بالمنتديات..
سجل الآن لتتمكن من تصفح المنتديات والمشاركة بجميع الأقسام..


كنوز النت الإسلامية لنشر علوم الدنيا والدين
 
الرئيسيةبوابة كنوز النتمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 لماذا نجحت ثورة 25 يناير في 18 يوم فقط، بينما ثورة ضد الانقلاب استمرت حتى الآن؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عرباوي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 21739
تاريخ الميلاد : 06/02/1980
العمر : 37
نقاط : 53454
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: لماذا نجحت ثورة 25 يناير في 18 يوم فقط، بينما ثورة ضد الانقلاب استمرت حتى الآن؟!   الإثنين 12 أغسطس 2013, 1:29 am

لماذا نجحت ثورة 25 يناير في 18 يوم فقط، بينما ثورة ضد الانقلاب استمرت حتى الآن؟!

دي صورة ثورة يناير من ميدان التحرير:



وبداية أقول ثورة 25 يناير لم تنجح أصلا في تحقيق أهدافها، فالشعب خرج عن بكرة أبيه فجأة للمطالبة بسقوط النظام، ولكن الحاكم الفعلي للبلاد وهو المجلس العسكري خدعهم جميعاً وضحى بالفرعون مبارك وانصرف الشعب وترك الشاة بين أنياب الذئب..

ولأكثر من عامان ونصف أذاق المجلس العسكري المطلق عليه حكم العسكر الفقر والمرض وغلاء الأسعار وافتعال أزمات غير مسبوقة لتربية وتأديب الشعب وتمهيده لعودة حكم العسكر رسمياً مرة أخرى..

وبالفعل عاد حكم العسكر تحت راية السيسي الخائن عميل أمريكا واسرائيل والسعودية والإمارات والأردن وكل أعدء مصر من أجل احتلال البلد من جديد بفضل الحمير المغفلين المغيبين من الشعب ومشاركتهم بانتفاضة 30-6

وهذه صورة لثورة ضد الانقلاب من رابعة العدوية:



أما الثورة الحالية "ضد الانقلاب" فهي المسار الطبيعي لتصحيح أخطاء ثورة 25 يناير واسقاط مبارك وتسليم الحكم للعسكر وانصراف الثوار لمنازلهم فور خدعة تنحي مبارك المزعومة..

والثورة الآن عمرها حوالي شهر ونصف وربما تستمر عدة شهور أخرى.. لماذا؟!!

لأنها الثورة الحقيقية، ثورة التطهير الفعلية، ثورة مصر.. ثورة ضد الفساد الذي استشرى بمصر منذ ثورة 1952، ثورة ضد التدخلات الأجنبية والصهيونية وتحكم أمريكا واسرائيل والإمارات والسعودية وكل الدول الغنية بمصر بأموالها لتدميرها حتى تظل لها السيادة بالمنطقة ولمصالح صهيونية أخرى تصب لصالح أمن اسرائيل..

انها ثورة على عسكر خونة، سيكا للجيش الاسرائيلي، دولة عميقة تحكم وتفسد وتخرب البلد منذ أكثر من 62 عاماً، ثورة شاملة ومواجهة صريحة وعلنية بين الحق والباطل، بين العدل والظلم، بين النور والظلام، بين الحرية والقمع والظلم والديكتاتورية متمثلة بحكم العسكر الخائن اللص العميل الجاسوس المتآمر الجبان على مصر وأمنها وشعبها..

وسوف تروى جميع أراضي مصر بدماء الحرية لتنبت أشجار الحرية والعدل بعد ظلام وظلم وقهر واستبداد..

اثبتوا ياثوار الحق وياشعب مصر العظيم بالميادين، سر قوتكم في السلمية، الاستعانة بالله خير من الاستعانة بأي دولة عظمى، فكل الدولة العظمى تبحث عن مصالحها على جثث الدول المحتاجة إليها..

نحن الآن نحارب الفساد بجذوره المتفشية في جميع مؤسسات الدولة وعلى رأسها القضاء والداخلية والإعلام والقوات المسلحة وجميع مؤسسات الدولة بلا استثناء راعية الفساد الذي زرعه الاستعمار الناصري لعقود طويلة، والتخلص منه يحتاج صبر وكفاح ومجهود ودماء طاهرة زكية وأرواح شهداء تُزف لرب العالمين طلباً للحرية..

النصر قادم قادم. ودولة الظم ساعة.. وإذا الشعب يوماً طلب الحياة فلابد أن يستجيب القدر..

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله

حي على الجهاد ضد الكفرة الظلمة الخونة الذين يريدون محو الإسلام من مصر العربية الإسلامية واستبداله بعلمانية وليبرالية فشلت حتى في مهد بلادها..

والشيعة يتطلعون لتشييع مصر أيضاً، وبالفعل على سدة الحكم الآن البرادعي وكلاب تمرد الشيعة الخونة..



ولكن النصر قادم، التطهير قادم.. الإسلام قادم ياتواضروس ياخائن ياصهيوني يامن تاجرت بالدين وخنت رئيسك الدكتور مرسي الذي أعطاك الأمان والحرية كاملة عام كامل وانقلبت عليه وتسعى لتنصير مصر بالعبث بالدستور، ولكنك أيها الكلب تواضروس لم يعلمك أحد أن إرادة الله فوق الجميع "والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون، ولم تقرأ التاريخ أيها الخنزير تواضروس لتعلم أن الشعب المصري عندما يزداد الظلم عليه يثور ولا تصمد أمامه جيوش الكون كله مجتمعة واقرأ عن الهكسوس والتتار وغيرهم من جدودك الصليبيين الاستعماريين..



وحتى نلتقي بعد النصر قريباً جداً إن شاء الله استودعكم الله الذي لاتضل ودائعه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

_________________
كلمة "شكراً" لن تخسرك شيئاً ولكنها ستفيد موضوعي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4allarab.yoo7.com
 
لماذا نجحت ثورة 25 يناير في 18 يوم فقط، بينما ثورة ضد الانقلاب استمرت حتى الآن؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنوز النت الإسلامية :: © الأقسام العامة © :: ©المنتدى العام©-
انتقل الى: